تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
abstract

"دريمة" ينظم ملتقى الأمهات الحاضنات الثاني

دريمة ينظم ورشة تدريبية حول رخصة الحضانة

تحت شعار "رحلتنا يداً بيد"، نظم مركز رعاية الأيتام "دريمة" ملتقى الأمهات الحاضنات الثاني حيث تجمع هذه الفعالية الهامة بين الأمهات الحاضنات والفريق الفني في المركز في أجواء مليئة بالتواصل الإيجابي والمعرفة.

تضمن الملتقى مناقشة مواضيع متنوعة ومتعددة الأوجه تخص الأسر الحاضنة، حيث تم تبادل وجهات النظر والخبرات بين المشاركين. وقدمت الحلول والمقترحات التي تهدف إلى تعزيز دور هذه الأسر في تربية ورعاية الأطفال المحتضنين بشكل أفضل وأكثر فعالية.

كما اشتمل الملتقى على عرضًا للتجارب الناجحة في مجال رعاية الأطفال وتمكينهم. تم تقديم أمثلة عملية ومشاركة تجارب ناجحة قد تكون مصدر إلهام للأسر الحاضنة الأخرى

وكان للأبناء أيضًا دور بارز في الملتقى، حيث شاركوا بفخر في تقديم فقرات الملتقى، وأبدعوا في تقديم أنشطة هادفة ومسلية. تلك الفقرات لا تساهم فقط في تعزيز مهارات الأطفال وإبداعهم، ولكن أيضًا تعزز التواصل بينهم وبين أسرهم بشكل فعّال.

يأتي هذا الملتقى في إطار جهود مركز "دريمة" المستمرة لتعزيز الرعاية والتفاهم داخل الأسر الحاضنة، وتشجيع التفاعل الإيجابي بين الأهل وأبنائهم، وتوفير بيئة داعمة لتطوير الأطفال وتمكينهم من النمو الصحي والإبداع.